مساعد مدرب منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم... - المنتخب يستعد بالشكل المطلوب.. وحظوظنا قوية.
متابعات / موقع محافظة حضرموت / علي باسعيدة
الجمعة 11 /10 /2019
5454565.jpg
▪أوضح الكابتن شهيم خيرالله النوبي  مساعد مدرب منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم الى ان  استعدادات المنتخب للتصفيات الآسيوية تسير بالشكل المطلوبه وبسلاسة وبحسب ماهو مخطط له..

مشيرا خلال تصريحه  إلى أن المنتخب مستمر في تدريباته على فترتين صباحية ومسائيه على ملعب نادي وحدة صنعاء ووصلنا  للمرحلة الثانية من الاستعداد وهي لعب  المباريات الودية مع المنتخبات المماثلة..
لافتا إلى أن المنتخب يستعد للسفر للملكة العربية السعودية لإقامة معسكر خارجي خلال الاسبوع القادم ان شاءالله.
وحول الضغوطات التي على المنتخب لتكرار إنجاز منتخب الناشئين  قال الكابتن شهيم..
ماحققه منتخب الناشئين من نتائج ومستويات رائعة توجت بالتأهل لنهائيات آسيا  بالبحرين اسعدنا  كما أسعد كل محبي المنتخب ..
لذا نحن نشعر بحجم المسئولية الملقاة على منتخب الشباب من خلال طموحات الجماهير اليمنية الذي يحضرون ويتابعون التدريبات  أو الذي نلتقي بهم في المطعم أو الطرقات وهم  يقولوا لنا نريد استكمال النتائج  الإيجابية للمنتخبات  بعد تألق المنتخب الأول قبل مباراة أوزبكستان وماحققة منتخب الناشئين بقطر..
وفي مايتعلق بحظوظ المنتخب في التصفيات قال مساعد مدرب المنتخب:
الحظوظ كبيرة ولا أبالغ ان قلت ان الصدارة ستكون من نصيبنا  اذا تم استكمال  البرنامج المعد  من قبل الكابتن  أمين السنيني مدرب المنتخب باللعب مباريات ودية ذات مستوى عالي..
مشيدا في ختام تصريحه بالمتابعة
 الحثيثة من قبل  الشيخ أحمد صالح العيسي  رئيس الاتحاد  ونائبه الأستاذ حسن باشنفر والا مين العام الدكتور حميد شيباني إلى جانب وجود الأستاذ عبد الفتاح لطف في معسكر المنتخب  وجهد مدير المنتخب الأستاذ مصطفى السهلي مدير المنتخب وإداري المنتخب الكابتن عبده باخله لتوفير كل متطلبات اللاعبين..

انتقال سريع: